المعلقات ومنزلتها في الشعر الجاهلى

‌أ.        الأولية
قد نسمع عبارات من الجهل أن افتراض أن الصوت هو افتراض السلبية التي تدعي أن المجتمع في ذلك الوقت كان غبيا وليس لديها حضارة. ومع ذلك فإن الواقع ليس من هذا القبيل، والعرب في ذلك الوقت من الجهل ليست دولة غبية الذين الرقية التالفة والضحلة وليس لديهم حضارة أخلاقية عالية. ليس لديهم عمل المؤلف والرغبة في الحفاظ على حضارة عالية أصبحت حضارة مزدهرة جدا الذي خلده التاريخ ، ولكن في هذا الوقت هو بداية فترة خصبة لتطور الأنواع الأدبية من شعر وشعور الخلاقة للثقافة الأصلية في سجلاتها التاريخية.
انطلاقا من الشخص الذي يدعى التاريخية الفعلية أول دولة عربية من الجهل هو النبي محمد. كلمة رسول الله الجهل وارجع الى ذكر الأمة العربية قبل الإسلام أن الوثنيون وتحدي الحقيقة دائما. احمد امين وهو خبير في التاريخ الإسلامي والثقافة إعطاء تعريف الجهل الكلمة، في رأيي، وقال انه لا تستمد الجهل من الكلمة معنى جهل غبي ولكن لا العلم هو هنا في شروط جهل السفاح (غاضب، سخيفة). حتى الأمة العربية هي أمة من الجهل قبل مجيء الإسلام العرب الذين دائما طائعين بعناد في معرفة الحقيقة، فإنها لا تزال تعارض الحقيقة على الرغم من أنهم يعرفون انهم مخطئون أو ليس في وضع يسمح.

‌ب.          قضايا
‌أ.         ما هو تعريف الشعر في الجاهلية؟
‌ب.     كيف الموقف من الشعر في الفترة من الجهل؟
‌ج.      أي نوع من الشعر في الفترة من الجهل؟

‌ج.           مناقشة
‌أ.        تعريف الشعر في الفترة من الجهل
الشعر عبارة عن سلسلة من الكلمات الايقاعي التي تعلق على وزان، وبحر قفية معينة. هذا الوقت ينبغي للقصيدة واختيار الكلمات (الالقاء) والخيال قوية لخلق عمل دائمة للشعر، كان نموذج للإعجاب التعبير وعمق لهم. وبالاضافة الى أن الشعر يجب أن تعكس حالة المجتمع في ذلك الوقت حتى لا يكون هناك القيمة الكامنة في قلوبهم، وألا يغيب عن البال للشعر الشعبي في كل العصور.
وانطلاقا من مجمل جوهر الشعر خلال قصيدة قصيرة من الجهل ، ولغة كثيفة، وعندما خلق المجاز في الشعر لأنها تحقق دائما مثالا لعرضها مباشرة بالعين المجردة، بعيدا عن اسلب المفرط وفقا لطبيعتها، المجتمع الذي المجتمع من الجهل حياة بسيطة. رسائل القصيدة برمتها العربية شكل الجاهلي (الرسالة ينتهي نفسه) حتى هذا ليس فقط في الشعر، ولكنها ليست ملزمة الأحكام الدينية والأحكام الأخرى التي تعتبر مهمة وفقا لقواعد الشعر بالمعنى الضيق كتعبير عن خبراء الارصاد الجوية، و حكمة الخبراء ، وأحيانا على شكل خطبة.
وفقا للغة من آرا كلمة آمين شاء أحمد / شعر (شعر) لديه معنى عالمة (معرفة). وقال شا تين تون قاتمة بيهي وهو ما يعني تو ليم العدالة والتنمية. لأنه في الشعر العربي له معنى آل العلم (المعرفة) تا لاي قال الحسد نفسه لها معنى لعبارة تا لاي العلوم (نأمل معرفتي). العدالة والتنمية آل عمرو بن يعني هو طويل (أقول المشكلة) ولذلك فمن الواضح أن الشعر كلمة لها معنى ديني (واحد من يدري)، والشخص الذي يعرف القضايا التي لا يعرف كثير من الناس. في القرآن يقول أيضا ياس القانون أوروجواي لديه امو الياك معنى القانون (معرفة). كما يمكن فقط أن يكون مفهوما في الفقرة أدناه ؛
ومايشعركم أنها اء ذا جاء ت لا يؤمنو في حين أن الذين يتحدثون العربية في القاموس، وشاء كلمة 'التين تفسير العلم وما ' رفعة. ولذلك، كلمة القاعدة 'والتين وسائل رجال الدين. ثم معنى الشعر يوسع ويطور في الشعر كلمة.

‌ب.     الموقف من الشعر في الفترة من الجهل
الشعر (قصيدة) في ذلك الوقت من الجهل ومرتبة عالية جدا في الحضارة، وليس فقط خلال الفترة الإسلامية من الجهل، ولكن خلال دوله الخلافة الإسلامية وحتى الآن لنا القصيدة لديه مكانة خاصة جدا في قلوب المجتمع العربي العالمي. ويمكن القول أن الشعر العربي هو نقاء الهوية الأدبية الموروثة عن أسلافهم. أكثر من ذلك الشعر العربي والشعر خاصة في الفترة من الجهل تستخدم كمرجع لتاريخ المجتمع والحضارة السابقة الأمة أهم العربية والواردة في مصادر أصلية لتحديد ودراسة الأدلة التاريخية (بالإضافة إلى القرآن القاعدة والجماعة الانجيل المسيحي) لأنه يمكن الافتراض بأن القصيدة، الشعر في زمن الجهل هو دليل حقيقي التاريخية التي يعود لنا أن نرى أن الكثير من الأدلة التاريخية مثل المباني ومعطوبة بسهولة النقوش العصر تؤكل. عدد غير قليل من الخبراء تشير إلى تاريخ من القصائد الكلاسيكية إلى الدول العربية إلى البحث عن مصادر في وقت سابق أساسا على الشعر العربي من الجهل.
كما سبق وصفها أعلاه، والشعر له مكانة هامة في كنوز حضارة المجتمع ، والدول العربية خصوصا من الجهل في ذلك الوقت كان مولعا جدا من الشعر، فإنه إلى الشاعر بوصفه خالق الشعر التلقائي في حياة المجتمع في ذلك الوقت الحصول على وظائف برتبة عالية. الشاعر في المجتمع من الجهل هو الفكر الذي يتحكم تلقائيا لغة العلوم، ولا سيما في القراءة والكتابة أكثر من الأمة العربية الأميين. الى جانب ذلك ، معظم الشعراء في ذلك الوقت لإتقان العلوم التي في الواقع هي مهمة والتي تشتد الحاجة إليها في وقته مثل علم الفلك ، ونسب، الشامانية، وعلامات، وما إلى ذلك استطلاعات الرأي.
ومن الصعب التخلي عن الشعر في حياة الجاهل الناس، لأن كل جانب من جوانب حياتهم لا يمكن فصله عن الشعر ، والشعر هو رأس الحربة للأسلحة الرئيسي بالنسبة لهم لرفع مستوى جيد على الصعيد الأخلاقي في الوقت الذي تقاتل، وأداء الطقوس الدينية، في حين أن خطاب والتجارة السياسية، في حين الاسترخاء، أو مجرد الاسترخاء تخفيف مظالمهم وصف أنشطتها الحالية. فلا شعر غريبة ومكانة هامة ولها تأثير قوي على المجتمع في ذلك الوقت ، ثم كل واحد آخر قبيلة من البدو الرحل نفخر في ظهور الشاعر المهرة من بينهم ولديهم في كثير من الأحيان المناسبات الخاصة لمشاهدة والاستمتاع بهذه القصائد.
لا تزال تذكر في أذهاننا أن موسم الحج في سوق عكاظ غالبا ما تعقد الاحتفال الأدبية وسباق جعل سد لقراءة الشعر تركزت في مكة المكرمة التي أصبحت حظة التجارية والثقافية في الحجاز. ولكي تكون مكتوبة الفائزين من هذه الأعمال الأدبية بحبر الذهب وشنق دعا حتى الصباح. وهذا ما يسمى قصيدة بسبب جمال الشعر مثل الحلى تلبس حول امرأة. وقالت الصباح وعدد من الشعراء وهناك 7 الناس أن قيس، زهير، طرفه، عنترة، لبيد، عمرو بن كلثوم الحارث بن. هو واحد دليل على أن الأمة العربية في هذا الوقت لاحظت أن حضارتهم هي الشعر كوسيلة للعمل وبناء حضارة مزدهرة.


‌ج.      أنواع الشعر الجاهلي في الفترة
‌أ.         آل مض شعر المديح. الشعر من هذا النوع الذي يستخدم عادة لشخص الثناء مع كل من الطبيعة وعظمة لديه مثل الكرم والشجاعة والأخلاق العالية من السمات واحد بأنه أشاد
‌ب.     قصيدة الهيجا 'هذا افتراء قصيدة تستخدم لعدو وهمية أو يلعنون مع ذكر أي وقت مضى بشاعة العدو، سواء كان ذلك للفرد أعدائه وهمية والقبائل
‌ج.      آل فخر قمة الشعر. الشعر من هذا النوع الذي يستخدم عادة لنكون فخورين دائما مبعث فخر للجميع انواع من المزايا والتفوق التي يملكها الشعب. بشكل عام، يتم استخدام هذه القصيدة لتحقيق النصر وانتصار لشخص أو القبائل في الحرب.
‌د.        يستخدم آل حمسه روح الشعري للقصيدة لاستحضار روح قواته وأضرموا النار في مشاعر مثل هذه الأحداث عندما تكون هناك حرب أو بناء الأشياء في الحياة الدافع للقتال
‌ه.        آل غزل / تشبيه هو نوع من الشعر في أنه كان محتوى التعبير عن الحب لأحد أفراد أسرته يذكر عادة عن المرأة والجمال نقل مكان إقامتها أو أي شيء متعلق قصة علاقتهما العاطفية.
‌و.       آل إعتدار قصائد اعتذار. وعادة ما تستخدم مثل هذه قصائد لجعل الأعذار على أساس كل حالة على الطرق الاعتذار والاعتراف بالأخطاء التي قام به
‌ز.      قصائد عزاء سورة ريتسا '، يتم استخدام هذه القصيدة أن نتذكر الشخص الذي توفي الخدمة.
‌ح.      آل وصف هو نوع من الشعر التي تستخدم عادة لوصف حدث مع تصوير الطبيعة. عادة قصيدة مثل هذه لاعطاء وصف أو شرح لشيء رمزي جدا وتعبيرية وصفه أثناء الحرب، وما إلى ذلك الجمال الطبيعي.
‌ط.      حكمة الشعر المشورة الحكيمة. أنواع الشعر مثل هذا عادة ما يتضمن درسا عن الحياة الطيبة في وقت الجهل.

د. استنتاج
ثم نحن بعد قراءة القصيدة أعلاه المبرمة مع رؤية مزيد من التقليد في البلاد من الشعر العربي لها جذور تاريخية طويلة. من الصعب جدا بالنسبة للمؤلفين لالقاء القبض عليه. ما هو تقليد واضح للشعر في ذلك الوقت من الجهل هو التطور الجنيني للأدب العربي، وخصوصا النوع نوع الشعر الذي هو انعكاس للدول العربية كما اعتقد في البداية أن يكون انعكاسا لحياتهم. ومن الواضح أن تقاليد الشعر عامة، والجهل خاصة ~~ الشعر هو نقطة الانطلاق من قبل الدول العربية الحضارة الذي سوف تتقدم بسرعة وتصبح مصدرا للحضارة العالم في العصور الوسطى على اتصال مع الإسلام.

ه‌.        تغطية
وبالتالي هذه الورقة البسيطة جدا التي قطعناها على أنفسنا لانجاز تلك المهمة في موضوع ما ، يمكن أن تساهم أمل لنا جميعا وفتح آفاق المعرفة التي كانت جدلية الثقافة والحياة لا يمكن أن يتحقق لتطوير الأدب العربي والشعر، شعره لطلابنا بشكل خاص والادب جميع الطلاب والقراء بشكل عام. انتقادات واقتراحات يتم تقييم المواد التي نتوقع ، في ضوء عملية التحول أكثر تقدمية.